أخبار الطقس

التوقعات لدرجات الحرارة في العاصمة

سوق العبور

أسعار الخضروات والفاكهة والاسماك تبعا لسوق العبور

الوقائع المصرية

متابعة جريدة الوقائع المصرية

دوري أبطال افريقيا

جداول ونتائج مباريات دوري أبطال افريقيا 2013

النقل البري

مطار القاهرة

مواعيد وصول الرحلات بمطار القاهرة الدولي

سكك حديد مصر

الجدول الزمني و الاسعار لسكك حديد مصر

أسعار الذهب

تقرير متجدد بأسعارالذهب اليوم في مصر بالجنيه

أسعار العملات

أسعار العملات اليوم في مصر من البنك المركزي

الشارع الثقافي

خدمات
علا غانم لـ”الشاهد”: أنا ومصطفى شعبان تميمة حظ
علا غانم
سامية عبدالقادر

فنانة تجيد اختيار ادوارها وتتميز بتقديم شخصيات مختلفة هذا العام تتألق بأكثر من شخصية في رمضان حيث تقدم ثلاث وجوه مختلفة ..فتقدم في مزاج الخير شخصية راقصة معتزلة زوجة خال افندينا خميس .وتقوم بدور انجي زوجة عسل بيه ارستقراطية في سيت كوم قشطة وعسل . وتقوم بدور حفيظة زوجة العمدة الاولي في الزوجة التانية .عن ادوراها الثلاثة كان الحوار مع الفنانة متقلبة الوجوه علاغانم..

- احببت انجي هانم دقدق والراقصة المعتزلة في مزاج لكن الأقرب لقلبي حفيظة


- لولا تقلب وجوهي الثلاث بشخصيات مختلفة ماقبلت تقديم ثلاث اعمال في شهر واحد


اكدت الفنانة علا غانم انها سعيدة بتقديمها ثلاث وجوه في الشهر الكريم لان الشخصيات الثلاث مختلفين تماما، وقالت لولا هذا ما كنت تحمست لتقديم ثلاث اعمال، واعلم ان موعد عرضهم في توقيت واحد.

وعن الشخصية الاقرب لقلب غانم وقبلت تقديمها دون تفكير قالت لااقبل شخصية دون قرأة الورق وافكر كيف اقدمها وما الجديد الذي اضيفه للشخصية بعدها اقرر اقبلها أما لا
والثلاث شخصيات عرضوا علي وراء بعضهم، اولا مسلسل مزاج الخير وشخصية راقصة .

معتزلة وزوجة خال خميس افندينا شرق راقصة معتزلة وافندينا الذي يقوم به الفنان المميز مصطفي شعبان وزوجي خاله القدير محمود الجندي وطبعا الشخصية اعجبتني جدا كماان العم لمع مصطفي شعبان وهو فنان له مستقبل رائع ثم عرضت عليه شخصية حفيظة في الزوجة التانية وديه شخصية ماينفعش ارففضها. والمسلسل الثالث سيت كوم كوميدي مع الرائع سمير غتنم ليه الشرف بالعمل معه واقدم شخصيةانجي هانم دقدق زوجة شريف عسل.

وعن تكرار العمل مع مصطفي شعبان ايهم يري الاخر تميمة حظ ونجاح لعمله بتواجده مع الاخر.
قالت غانم اول عمل لي مع مصطفي شعبان العار ونجحنا جدا معا، وكان وجهنا خيرا علي بعض وتجدد نجاحنا في مسلسل الزوجة الرابعة، وحققنا نجاح اكبر ومن وقتها اصبحنا احنا الاثنين نتفاءل بالعمل معا ونشعر اننا تميمة حظ علي بعضنا .وهنا في مسلسل مزاج الخير كنت مبسوطة ان العمل مع مصطفي شعبان فنان اري انه اثبت نجومية وجماهيرية واسعة.

وعن التواجد الكوميدي مع الفنان سمير غانم،. قالت انا معظم اعمالي بضيف فيها بصمة صغيرة كوميدية منها كان الزوجة الرابعة لكن قشطة وعسل فرق معايا كثير لاانه عمل كوميدي صرف مع قطبي الكوميدية سمير غانم ولطفي لبيب فكنت اشعر انني مزنوقة بين اثنين كبار ابطال الكوميديا وكنت خايفة واتكلمت مع مخرج العمل ومؤلفه سيد عيسوي لكنه اعطاني دفعة ولم دخلت اصور اول مشاهدي امام سمير غانم اندهشت من مقابلته لي وامتصاصه لخوفي من تقديم كوميدية بجانبه وبجد من اول مشهد اخدت ثقة جامدةواتمني يان يكون العمل مبسوط منه المشاهدين لااننا تعبنا فيه جدا رغم بساطة الموضوع.

وعن دور حفيظة الذي قدمته الفنانة سناء جميل، وهل وجدت غانم قلق من تقديمها شخصية قدمت من قبل، قالت انا ماكانتش مصدقة نفسي اني اقدم هذه الشخصية عندما عرضت عليه لااني بجد كنت بشوف هذا الفيلم وكنت اتمني اكون في هذا الدور لعظمة الرائعة سناء جميل لتقديمها هذه الشخصية وعلي فكرة حفيظة هي البطلة الحقيقية للزوجة التانية وليست فاطمة لوشفنا الفيلم نتأكد جيدا من هذا وانا من عشاق هذه النجمة ودور حفيظة سيظل في تاريخها بحبها جدا واتمني ان اكون الا افقدت هذه الشخصية قيمتها وتكون اعجبت مشاهديه ولو اني اعلم ان النقد جاي جاي لكن لا يهمني هذا الانتقاد لو لم يوجه في مساره نقد علمي ..
وعن افضل شخصية تراها علا غانم تعرض لها .قالت غانم الثلاث شخصيات اجتهدت فيهم واتمني ان يعجبوا الثلاث الجمهور لكن الاقرب لقلبي هي شخصية حفيظة احببتها اكثر غصب عني ارجو ان انجي وشوق مايزعلوش مني.وعن انتقاد البعض لها حول استفزازها مشاعر الناس بملابسها اوجمل قيلت بالمسلسل قالت غانم هذا كلام غريب فين ملابسي او جملي المستفزة فين ياناس انا ولا قولت كلمة خارجة عن النص او اطار الاداب العامة ولا ملابسي بها عري كل هدومي بكم ومقفولة ولكن الدلع اللي في بعض الجمل في دور شوق في مسلسل مزاج الخير لااننا بنقدم شخصية راقصة معتزلة وتزوجت رجل اكبر منها بكثير ووقعت في غرام ابن اخت زوجها فتحاول لفت الانتباه اليها فالدور مكتوب كده لم ابتكر مشاهد من عندي وانا احترم جمهوري لكن ايضا احترم تقديم الشخصية والا اذا قدمت الشخصية باحترام وهي ليست مكتوبة بهذا الشكل اكون مقصرة .
أضف تعليقك